منيو وأسعار تسيباس 2021 وأهم الفروع
منيو وأسعار تسيباس 2021 وأهم الفروع

يعتبر تسيباس من أشهر محلات الحلواني في مصر، يحث يقدم الكثير من أنواع الحلويات الشرقية والغربية وغيرها من الحلويات الجميلة والتي يعشقها الكثير من الأشخاص سواء أطفالاً أم كباراً، كما أنه يقوم بعمل تورتات رائعة وأشكال جميلة، والتي يتم عملها في أعياد الأم، وأعياد الميلاد، ومناسبات الزواج والاحتفال بأعياد الحب، وغيرها من المناسبات الخاصة بالأشخاص، كما أنه يعمل على اختيار أفضل الخامات التي يستخدمها في صناعة جميع أنواع الحلويات التي يقدمها، ولذلك فنجد أن الإقبال شديد على تسيباس حيث أنه يقدم الكثير من الحلويات، كما أنه يقدم أنواع متعددة من الشيكولاتة الفاخرة، السادة والتي تحتوي على المكسرات، ونعرض لكم منيو وأسعار تسيباس 2021 وأهم الفروع.

قد يهمك:- منيو كوك دور 2021 مصر.

منيو وأسعار تسيباس 2021 وأهم الفروع
منيو وأسعار تسيباس 2021 وأهم الفروع

منيو وأسعار تسيباس 2021 وأهم الفروع

  • كيلو كنافة بالكريمة بمبلغ 75 جنيه، كنافة بورمة بالفستق سواريه 360 جنيه، كنافة بصمة 170 جنيه للكيلو، عثمانلية بندقة صيامي 280 للكيلو، كنافة نوتيلا 220 جنيه، كنافة موز وشيكولاتة 150 جنيه للكيلو.
  • كيلو بسبوسة سادة 55 جنيه، كيلو بسبوسة لوكس 150 جنيه، كيلو بسبوسة بالفستق 150 جنيه، كيلو بسبوسة بالقشطة 100 جنيه، بقلاوة عش 185 جنيه للكيلو، بقلاوة أصابع 185 جنيه للكيلو.
  • بقلاوة دارك نوتيلا 235 جنيه للكيلو، تورتة كنافة آيس كريم نوتيلا 220 جنيه، بولة كنافة بالزبادي والتوت بمبلغ 75 جنيه، كما يوجد الكثير من الحلويات الأخرى بالإضافة إلى أنواع الشيكولاتة الممتازة.

 قد يهمك:- اسعار التورت ٢٠٢١ اسعار تورت لابوار.

فروع تسيباس في مصر

  • فروع الهرم، وفرع المهندسين، وفرع شبرا، وفرع مدينة نصر، وفرع مصر الجديدة، وفرع الجولف، وفرع العبور، وفرع الرحاب، وفرع بورسعيد، وفرع 6 أكتوبر، كما يوجد الكثير من الفروع الأخرى.
  • يوجد فروع في بعض المدن الأخرى، والتي تنتشر في مصر بشكل كبير، حيث أنه يعتبر من أقدم محلات الحلويات الشرقية والغربية في مصر، كما يقوم بعمل عروض رمضانية جيدة ومتميزة.

التعليقات

اترك تعليقاً