منيو كوك دور 2021 مصر
منيو كوك دور 2021 مصر

سلسلة مطاعم كوك دور من أهم المطاعم التي توجد في جمهورية مصر العربية، والتي يعشق الكثير من المصريين وجباتها، حيث تتمتع بالمذاق الطيب، والعروض الرائعة والتي تتناسب مع الجميع، كما أن وجباتها مشبعة جداً، وتتميز بأسعار مناسب لجميع فئات المجتمع، كما يوجد لديها الكثير من التخصصات، فقد نجد وجبات اللحم، والمأكولات البحرية، والكابوريا والجمبري، والكثير من المأكولات النباتية والبحرية، كما يوجد ساندويتش خاص جداً بإسم المطعم وهو فياجرا كوك دور المشوي واللذيذ، حيث يحتوي على الكثير من المأكولات البحرية الخاصة، مع إضافة صوص الجبنة المميز الخاص بكوك دور، ونعرض لكم منيو كوك دور 2021 مصر.

منيو كوك دور 2021 مصر
منيو كوك دور 2021 مصر

منيو كوك دور 2021 مصر

  • ويقوم مطعم كوك دور بتقديم العديد من الوجبات ومنها: ساندويتش زي برجر الحجم الصغير، والذي يحتوي على البرجر والمشروم والخيار المخلل، والبصل وصوص الجبنة الرهيب، بمبلغ 50 جنيه فقط.
  • كما يوجد الحجم الكبير منه بمبلغ 64.49 جنيه، أما عن ساندويتش تشيز برجر بالكمون من قطعة البرجر وشريحة الجبنة المميزة والطماطم والخس والبصل والمايونيز، والخيار المخلل فبمبلغ 48.24 جنيه.
  • ويوجد أيضاً ساندويتش ماكس أوريجينال والذي يحتوي على قطعة من البرجر والخيار المخلل، والطماطم والجبنة المميزة والبصل وشرائح الخس، وصوص الأنجوس كل ذلك بسعر 50 جنيه للحجم الصغير.
  • أما بالنسبة للحجم الكبير بسعر 64 جنيه، أما سعر ساندويتش كفتة الراب المشوية والتي تتكون من الكفتة والخيار والبصل والجبنة المميزة والبصل والطماطم مع خبز التورتيلا المميز المكسيسكيبمبلغ 25.45 جنيه.

أسعار ساندويتشات السي فود

  • ساندويتش جمبري مقلي مكون من صوص المأكولات البحرية المميز، وجمبري مقلي بسعر 52.63 جنيه، أما الحجم الكبير منه فبسعر 74.65 جنيه، والحجم الكومبو بسعر 88.95 جنيه.
  • كما يوجد ساندويتش الفياجرا الشهير الخاص بسلسلة مطاعم كوك دور والذي يحتوي على الكابوريا والجمبري المشوي وصوص المأكولات البحرية بمبلغ 65.87 جنيه، والحجم الكومبو بسعر 79.85 جنيه.

التعليقات