سعر كتكوت شركة الوطنية اليوم
سعر كتكوت شركة الوطنية اليوم

شركة الوطنية تتميز بتجهيز الأسعار بشكل دوري يومياً، حيث يتم التحديث بشكل مستمر لتلك الأسعار، والتي تتضمن أسعار البيض والكتاكيت، والدواجن بشكل عام، حيث أن الكثير من التجار يهتمون بالتعرف على تلك الأسعار أولاً بأول، خاصة الأسعار التي تخص الدواجن، حيث يعملون على تربية بعض الدواجن وبيعها للربح منها، وبالتالي فإن يتوجب عليهم الحصول على تلك الأسعار بشكل دوري، وأن شركة الوطنية تعمل على توفير تلك الأسعار لهم، كما أن هناك الكثير من ربات البيوت اللواتي يرغبن في تربية الطيور بهدف الحصول على الغذاء في المنزل، وأيضاً بهدف بيعها، وبالتالي فإنه لابد من التعرف على سعر كتكوت شركة الوطنية اليوم حتى نستطيع توفير بعض المعلومات الهامة لأولئك الذين ينتظرونها.

قد يهمك:- اسعار الدواجن البورصه الرئيسيه.

سعر كتكوت شركة الوطنية اليوم
سعر كتكوت شركة الوطنية اليوم

سعر كتكوت شركة الوطنية اليوم

  • سعر الكتكوت البلدي الحر بمبلغ 4.25 جنيه، والفيومي بسعر 6.75 جنيه، والمشعر بمبلغ 4.75 جنيه، والبلدي المهجن بيور بمبلغ 6.75 جنيه، وساسو بمبلغ 7.75 جنيه، وساسو بيور بمبلغ 7.75 جنيه.
  • أما سعر الشيفر العادي بمبلغ 7.75 جنيه، وسعر الشيفر البيور بمبلغ 8.25 جنيه، وسعر الديوك الشيفر بمبلغ 9.50 جنيه، والهجين بمبلغ 5.75 جنيه، أما الهجين البيور بمبلغ 8.25 جنيه.
  • كما يهتم جميع التجار بأسعار البط والدجاج، وجميع أنواع الدواجن، كما أنه من المهم التعرف على أسعار الأعلاف التي يتم استخدامها لتغذية تلك الكتاكيت حتى تكبر، وبالتالي حساب قيمة التكلفة التي يتم إنفاقها.
  • حيث يعمل الكثير من التجار على متابعة جميع الأسعار الخاصة بالدواجن والأعلاف، كما يقمن الكثير من ربات البيوت بتلك المهام أيضاً حيث أنهن قادرات على القيام بتربية الطيور داخل المنزل والاستفادة منها.
  • ومن الجدير بالذكر أن الكثير من ربات البيوت يعملن على تربية الطيور للإستفادة منها بأكثر من شكل، حيث يقمن بالتغذية عليها، كما يعملن على بيعها والحصول على أرباح من بيعها، وبالتالي تحسين الحياة المعيشية.

التعليقات

اترك تعليقاً