توقعات أسعار الدواجن الأيام القادمة
توقعات أسعار الدواجن الأيام القادمة

مع اقتراب موسم شهر رمضان المبارك تبدأ الكثير من التجهيزات حول الأطعمة المختلفة والكثير من المنتجات الأخرى احتفالاً بقدوم الشهر الكريم، ومن ضمن تلك الاستعدادات هي الاستعداد لشراء كميات من اللحوم، والأسماك، والدواجن، حيث تستخدم الكثير من الأطعمة والحلويات على الموائد الرمضانية والتي لا يخلو بيت منها، وبالتالي فإن خبراء الاقتصاد يتحدثون بشأن توقعات أسعار الدواجن الأيام القادمة، حيث زيادة الطلب سوف تعمل على ارتفاع سعر المنتج، وبالتالي فإنه قد بدأ الاستعداد للأيام الفضيلة منذ الآن.

أقرأ أيضاً:- اسعار البورصة الفراخ اليوم.

توقعات أسعار الدواجن الأيام القادمة
توقعات أسعار الدواجن الأيام القادمة

توقعات أسعار الدواجن الأيام القادمة

  • تستقر في الوقت الحالي أسعار الدواجن حيث قلة الطلب عليها الآن، ولكن قد بدأت الاستعدادات والترتيبات الرمضانية، حيث توقعات زيادة الطلب على الدواجن في الأيام القليلة القادمة، وكذلك ارتفاع الأسعار.
  • ومن المتوقع أن يكون سعر اللحم الأبيض يتراوح ما بين 29– 30 جنيه مصري للكيلو، كما أنه من المتوقع أن يتراوح سعر الكتكوت الأبيض بين 7– 13.9 جنيهاً مصرياً للكتكوت حسب عمره.
  • كما يتوقع الخبراء أن سعر لحم الساسو سوف يتراوح بين 24 – 25 جنيه مصري للكيلو، كما يتوقعون أن يتراوح سعر كتكوت الساسو ما بين 5.75 – 6 جنيه للكتكوت الواحد.
  • أما بالنسبة للفراخ البلدي فيتوقع الخبراء أن يتراوح سعرها من 36 – 37 للكيلو، أما الكتكوت البلدي فإن سعره يمكن أن يتراوح بين 2 – 2.5 للكتكوت الواحد فقط.
  • أما بالنسبة للبط المسكوفي فيتوقع أن يتراوح سعره ما بين 11 – 11.5 جنيه للكيلو الواحد، كما أن البط المولارد يتوقع أن يتراوح سعره ما بين 13 – 13.5 جنيه للكيلو أيضاً.

قد يهمك:- اسعار الدواجن اليوم بورصه الحاج منير السقا العموميه

توقعات أسعار الدواجن الأيام القادمة

تزداد بشكل ملحوظ الأسعار بشكل دائم أثناء المواسم التي تمر خلال العام، حيث أن شهر رمضان المبارك يعتبر من المواسم الكبيرة التي تمر علينا في العام، وبالتالي فهو يعتبر احتفال بتلك الأيام، بالإضافة أيضاً لكثرة الزيارات التي ينجم عنها إعداد الكثير من الموائد والتي لابد ألا تخلو من اللحوم البيضاء أو الحمراء، وكذلك الأسماك، وبالتالي فإنه كأي موسم يمر، ويرتفع فيه الأسعار، وبالتالي فإن تلك الأسعار هي نتيجة لتلك الاستعدادات التي نمر بها في تلك الأيام.

استقرت أسعار الدواجن اليوم في جميع المحلات والشركات المنتجة للدواجن عند نفس السعر حيث استقر سعر الكتكوت الأبيض عند 5 جنيه إلى 14 جنيه حسب عمره.

تحديث يوم الاحد 14 أكتوبر واصلت الدواجن البيضاء ارتفاعها في الأسواق المصرية وذلك قبل دخول شهر رمضان.

التعليقات