اسعار سرعات النت we
اسعار سرعات النت we

يتعامل ملايين من المصريين مع شركة المصرية للاتصالات في الإنترنت المنزلي، وتحاول الشركة التابعة للدولة تحسين خدمات الإنترنت المنزلي وزيادة سرعة الإنترنت مع تقديم أفضل سعر للمستخدم بما يتناسب مع جميع العملاء، لذلك قامت شركة وي في بداية العام الحالي 2021 بوضع خطة أسعار جديدة بسرعات نت فائقة ومتنوعة حتى تناسب احتياجات جميع العملاء، وسنقوم بعرض اسعار سرعات النت we من خلال السطور التالية.

أقرأ أيضاً:- عروض النت الارضى من we

اسعار سرعات النت we
اسعار سرعات النت we

أسعار النت في شركة وي

  • عملت الحكومة على خفض المدة الزمنية لخطة تطوير الإنترنت حتى تصل إلى عامين بدلا من 4 أعوام، ولتنتهي بنهاية العام الماضي، والهدف من الخطة هي تقديم أفضل مستوي خدمة لعملائها في جمهورية مصر العربية، وحتى تساعد خطة الدولة لعملية التحول الرقمي.
  • وفي الواقع أن شركة المصرية للاتصالات تسيطر على 80% من الاستخدام الكلي للإنترنت المنزلي في مصر المنزلي في مصر، وقد شملت خطة الأسعار الجديدة ثلاث باقات إنترنت مختلفة ويمكن تقسيمها كالتالي.
  • الباقة الأولي وتعرف باسم باقة سوبر وتتميز بسرعتها التي تصل إلى 30 ميجا بايت لكل ثانية، كما تضم الباقة عرض يمكن المستخدم دفع 120 جنيه شهرياً مقابل 140 جيجا بايت، كما تقدم عرض دفع 210 جنيه شهرياً مقابل 250 جيجا بايت، وأخيرا 500 جنيه شهريا مقابل 600 جيجا بايت.
  • الباقة الثانية وتعرف باسم باقة ميجا وهي من الباقات السريعة التي تصل سرعتها إلى 70 ميجا بايت لكل ثانية، وتوفر عرض 250 جيجا بايت شهرياً بسعر 310 جنيه.
  • الباقة الأخيرة وتعرف باسم باقة ألترا وتبلغ سرعتها ما يقارب 100 ميجا بايت لكل ثانية، وتقدم عرض دفع 340 جنيه شهرياً مقابل 250 جيجا بايت، وعرض دفع 700 جنيه شهرياً مقابل 600 جيجا بايت.

قد يهمك:- عروض وى نت

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا، وقد ذكرنا خطة عروض وي للنت المنزلي بالتفاصيل لكل عملاء وي في مختلف أنحاء الجمهورية.

التعليقات

اترك تعليقاً