منيو كنتاكي 2021 للفرد والوجبات العائلية ومواعيد العمل في كنتاكي
منيو كنتاكي 2021

يعتبر من أفضل المطاعم التي تقدم وجبات الدجاج في العالم، حيث أن له العديد من محبي كنتاكي والذين يذهبون دائماً لتناول وجباتهم في كنتاكي، وبالتالي فإن له الكثير من الشهرة حيث يقوم بعمل وجبات سريعة أكثر من رائعة، ومغذية وذات مذاق طيب ولذيذ وشهي، ويحبه الأطفال قبل الكبار، وذلك يدفع الكثير من محبي كنتاكي ومرتاديه أن يتساءلوا من وقت لآخر عن قائمة منيو كنتاكي 2021، لمتابعة الأسعار، وللتعرف على أسعار الوجبات التي يفضلونها، كما يوجد الكثيرين ممن يسعون لقضاء عطلة نهاية الأسبوع لدى كنتاكي للحصول على الوجبات الشهية.

قد يهمك:-  قائمة منيو أسعار كنتاكي.

منيو كنتاكي 2021
منيو كنتاكي 2021

قائمة منيو كنتاكي 2021

  • تحتوي القائمة على العديد من الوجبات السريعة الشهية ذات المذاق الطيب، كما يوجد بها العديد من الأغذية المتنوعة بالإضافة للمشروب الذي يحبه الجميع أيضاً، كما أنه يوجد سلطات ومقبلات أخرى.
  • فنجد أن القائمة تحتوي على: 12 قطعة دجاج بالخلطة السرية، أو بخلطة زنجر الحارة، تقدم مع كول سلو سلطة بالحجم العائلي، بالإضافة لبطاطس مقلية بالحجم العائلي، و6 قطع من الخبز وبيبسي 1 لتر.
  • هذه عبارة عن وجبة عائلية كبيرة تكفي العائلة، حيث نجد أن سعرها بمبلغ 114.82 جنيه، كما يوجد وجبات اقتصادية أكثر في الكمية كما أنها شهية ولذيذة وطيبة المذاق، وتكفي لعدد أقل من الوجبة العائلية.

قد يهمك:- منيو ستار باکس مصر 2021.. اسعار ستاربكس 2021

وجبات كنتاكي الشهية

  • تتكون الوجبة الاقتصادية من 15 قطعة دجاج بالخلطة السرية، أو بخلطة زنجر الحارة، بالإضافة إلى كول سلو بالحجم العائلي، مع بطاطس بالحجم العائلي مع 8 قطع من الخبز ولتر بيبسي بمبلغ 141.82 جنيه.
  • وجبة سوبر فاميلي ميل من كنتاكي، والتي تتكون من 18 قطعة دجاج بالخلطة السرية أو بخلطة زنجر الحارة مع حجم عائلي من سلطة الكول سلو، وحجم عائلي من البطاطس المقلية، مع 10 قطع خبز طازج.
  • كما يوجد مع وجبة سوبر فاميلي ميل بيبسي لتر ونصف وكل تلك الوجبة الرائعة والتي تكفي عائلة كبيرة جداً نجدها بمبلغ 166.36 جنيه، كما يوجد وجبات فردية، ويوجد ساندويتشات سريعة حسب اختيار العميل.

التعليقات

اترك تعليقاً