كتالوج أسعار فينوس للكهرباء 2021
كتالوج أسعار فينوس للكهرباء 2021

في الآونة الأخيرة تمكنت شركة فينوس من إنتاج الكثير من المنتجات التي جعلتها على رأس شركات الصناعة الكهربائية في مصر، حيث أنها تقوم بإنتاج العديد من الأدوات الكهربائية التي تهم كل بيت في مصر، كما أن جميع إنتاجها هو إنتاج موفر للطاقة، حيث أنها صنعت من مواد عازلة ولها قوة كبيرة على التحمل، وكذلك فهي موفرة، ولها الكثير من الأشكال المتميزة والألوان الجذابة والخامات الممتازة أيضا، وبالتالي فنحن بصدد التعرف على كتالوج أسعار فينوس للكهرباء 2021، وسوف يتم ذلك في السطور القليلة القادمة.

كتالوج أسعار فينوس للكهرباء 2021
كتالوج أسعار فينوس للكهرباء 2021

كتالوج أسعار فينوس للكهرباء 2021

  • لمبة كاندل دمعة ملكي بقوة 4 وات بمبلغ 50 جنيه، أما لمبة كاندل ملكي بقوة 6 وات فوصلت لمبلغ 58 جنيه، ولمبة فينوس ليد بلب بقوة 8.6 وات لون أبيض بسعر 48 جنيه مصري.
  • سعر لمبة فينوس ليد بقوة 11.5 وات لون أصفر بمبلغ 67 جنيه، وسعر لمبة فينوس ليد بلب بقوة 13.5 وات لون أبيض بمبلغ 90 جنيه، أما لمبة فينوس ليد بلب بقوة 13.5 وات لون أصفر فبلغت سعر 98 جنيه.

مميزات منتجات فينوس

  • حيث يعمل على توفير الكثير من الطاقة التي يتم استخدامها سنوياً بشكل كبير في مصر، وذلك يوفر الكثير للدخل القومي المصري، وبالتالي فالكثيرون الآن يستخدمون منتجات فينوس ويفضلونها على غيرها.
  • حيث يوجد بها الكثير من المميزات رغم الإرتفاع الملحوظ في أسعار لمبات فينوس والكثير من منتجاتها إلا أنها دائماً أصبحت في المقدمة، ويرجع ذلك لمتانة الخامات المستخدمة في المنتجات، وجودة المنتج.
  • ودائماً ما يحتاج أي عميل إلى ذلك التوازن الذي يحدث بين الخامات الممتازة والجودة العالية، وهي التي تسهل عملية الأسعار وتجعلها يسيرة في نظر الكثيرين حيث أن المنتج يمكن استخدامه لفترات طويلة.
  • وبالتالي فإن ذلك هو التوفير الفعلي، حيث أنه لا يهتم الشخص بتغيير ذلك المنتج بشكل دوري وعلى فترات متقاربة، ولكن يستمر بجودته وقوة تحمله، وبالتالي الفترة الكبيرة التي يستخدم فيها يوفر الكثير من المال.

التعليقات

اترك تعليقاً