قائمة منيو أسعار كنتاكي
قائمة منيو أسعار كنتاكي

من أفضل الأماكن التي يرتادها الكثير من الأشخاص خاصة الأطفال، حيث يرغبون في الحصول على الوجبات الطازجة اللذيذة ذات الطعم المميز، والمحتويات المتعددة، حيث يستطيع الشخص الحصول على كل ما يرغب تناوله، حيث يقوم بتقديم الكثير من وجبات الدجاج الطازجة، والتي يقدم معها البطاطس المقلية مع السلطات المختلفة والكثير من المقبلات والخبز الطازج، كما يتم تقديم المشروب الرسمي للمكان وهو البيبسي، وبالتالي فإن الكثير من الأشخاص يذهبون إلى كنتاكي للحصول على وجبة طازجة ولذيذة، خاصة أيام العطلات الرسمية، ونحن الآن بصدد التعرف أكثر على قائمة منيو أسعار كنتاكي 2021.

قد يهمك:- منيو كوك دور 2021 مصر.

قائمة منيو أسعار كنتاكي
قائمة منيو أسعار كنتاكي

قائمة منيو أسعار كنتاكي
قائمة منيو أسعار كنتاكي

قائمة منيو أسعار كنتاكي 2021

  • الوجبة الاقتصادية والتي تتكون من 15 قطعة من الدجاج المميز بالخلطة السرية أو الخلطة الحارة زنجر، كما يوجد 1 لتر من البيبسي، و8 من الخبز الطازج، وكول سلو وبطاطس بحجم عائلي، بمبلغ 142 جنيه.
  • سوبر فاميلي ميل وهي وجبة تتكون من 18 قطعة من الدجاج المقرمش، مضافاً إليه خلطة زنجر الحارة أو الخلطة السرية، كما يوجد بطاطس وكول سلو بحجم عائلي، ولتر بيبسي، و8 خبز طازج بمبلغ 167 جنيه.
  • كما توجد وجبة عائلية رائعة وتتكون من 12 قطعة من الدجاج المقرمش المتميز، بالخلطة السرية أو بخلطة زنجر الحارة حسب الرغبة، مع بطاطس وكول سلو بحجم عائلي، وبيبسي و6 خبز بمبلغ 115 جنيه.

 قد يهمك:- منيو وأسعار تسيباس 2021 وأهم الفروع

وجبات كنتاكي الفردية

  • وجبة دينر بوكس وتحتوي على 3 قطع دجاج مقرمش مع خلطة زنجر الحارة أو الخلطة السرية الرائعة، مع بطاطس كنتاكي والكول سلو وقطعة من الخبز مع البيبسي بمبلغ 43.65 جنيه.
  • وجبة سناك بوكس والتي تحتوي على قطعتين من الدجاج المقرمش الطازج مع الخلطة السرية أو زنجر الحارة، مع كول سلو وبطاطس بيبسي وقطعة خبز طازجة بمبلغ 20.90 جنيه.
  • وجبة كرسبي ستربس والتي تحتوي على 5 قطع صدور مخلية من الدجاج المقرمش، مع خلطة زنجر الحارة والكول سلو، والبطاطس وقطعة من الخبز مع بيبسي بمبلغ 35.90 جنيه.

التعليقات