سعر دواء ريفاروسبير أقراص آخر تحديث لمنع تكون الجلطات
سعر دواء ريفاروسبير

يستخدم ريفاورسبير أقراص لمنع تكون الجلطات حيث أنه يعتبر من الأدوية الفعالة في هذا المجال، حيث يمنع تكون الجلطات، وإن كانت موجودة يعمل على إذابة الجلطات التي تصيب الدورة الدموية الخاصة بالرئة بشكل سريع، كما أنه يساعد على زيادة سيولة الدم فيعمل على الحفاظ على الجسم من التجلط وتكون الجلطات بشكل عام، كما أنه يحتوي على مادة فعالة وآمنة فهي تساهم في زيادة سيولة الدم، كما أنه يستخدم في القضاء على الجلطات الشديدة وإذابتها، والتي تحدث في الدورة الدموية الخاصة بالرئة، ويعمل على وقاية القلب من حدوث أي نوع من أنواع الجلطات، وبشكل خاص حالة عدم انتظام ضربات القلب، وبالتالي فإنه يجدر بنا التعرف على سعر دواء ريفاروسبير أقراص آخر تحديث لمنع تكون الجلطات.

قد يهمك:- سعر دواء فاكساتو لعلاج تجلطات الدم.

سعر دواء ريفاروسبير
سعر دواء ريفاروسبير

سعر دواء ريفاروسبير أقراص آخر تحديث لمنع تكون الجلطات

  • يتوفر هذا الدواء الفعال في جميع الصيدليات بجمهورية مصر العربية، حيث يبلغ سعره 196 جنبه للعبوة التي تحتوي على 20 قرص، بتركيز 10 مجم، أما بالنسبة لتركيز 15 مجم للعبوة 40 قرص.
  • فإنه وصل سعره لمبلغ 534 جنيه، كما يتوفر منه تركيز آخر 20 مجم بمبلغ 364 جنيه، بمبلغ 51.50 جنيه، وذلك للعبوة التي تحتوي على 20 قرص، ولابد من تناول هذا الدواء تحت إشراف الطبيب المختص.

قد يهمك:- سعر دواء بيوتين فورت كبسولات فيتامين للشعر والأظافر

موانع استخدام دواء ريفاروسبير أقراص

  • لا يستخدم هذا الدواء لمن يعاني من حساسية شديدة لأي مكون من مكونات هذا الدواء، كما أنه لا يمكن استخدام لمن يعاني من مشاكل في وظائف الكبد ووظائف الكلى.
  • كما أنه لا يمكن استخدامه مطلقاً أثناء الحمل أو الرضاعة حيث أنه يضر ضرراَ شديداً بالأم والجنين ويمكن أن يحدث تشوهات للجنين، كما يضر بالطفل الرضيع، ولا يمكن استخدامه لمن لديه قرحة في المعدة.

التعليقات

اترك تعليقاً