سعر حقن بلازما الشعر 2021
سعر حقن بلازما الشعر 2021

البلازما هي عبارة عن السائل الذي يتكون منه دم الإنسان، فهو يتكون من مجموعة من الخلايا الدموية والتي تكون مسئولة عن نقل الغذاء لجميع أعضاء الجسم لتعمل بشكل نشط وقوي، حيث تتكون فصيلة دم الإنسان من مجموعة من الكرات البيضاء، ومجموعة أخرى من الكرات الحمراء، والبلازما، والتي يميل لونها إلى الأصفر، وهو الذي يساعد على حركة الدم بسيولة مناسبة، ويتكون من البروتينات والكثير من المواد العضوية، والماء، والغازات المذابة، وأيونات غير عضوية، يتم حقنها للشعر لاستعادة حيويته ونضارته، ولتكثيفه، وعلاجه، وسوف نتعرف على سعر حقن البلازما للشعر 2021.

قد يهمك:- سعر دواء فيكتوزا فى مصر.

سعر حقن بلازما الشعر 2021
سعر حقن بلازما الشعر 2021

سعر حقن البلازما للشعر 2021

  • ونجد أن متوسط سعر حقن البلازما للشعر في مصر غير مستقر نظراً للتغيرات الإقتصادية المستمرة، ولكن يمكن أن يتراوح في بعض المراكز المتخصصة في حقن البلازما من 1000 جنيه ـ 3000 جنيه مصري.
  • أما بالنسبة لسعر حقن البلازما للشعر في المملكة العربية السعودية فإنه يتراوح ما بين 200 ريال سعودي ـ 600 ريال سعودي، في بعض المراكز، حيث أن سعر الحقن يتغير من مركز إلى آخر.

قد يهمك:- عروض صيدلية 19011

فوائد البلازما للشعر

  • يمكن استخدام البلازما في الكثير من الأمور الطبيعية مثل حالات العظام والقلب ومجال التجميل، كما أنه يستخدم كعلاج للشعر، حيث تعمل البلازما على ملئ فراغات الشعر الكثيرة، وتجديد خلايا الرأس.
  • كما تعمل البلازما على إنتاج الكولاجين والبروتين وتساعد على إنتاج شعر جديد، وتقوم بتغذيته وتكسبه كثافة وتغذية سليمة، كما يعالج تقصف الشعر، وتحفيز نمو بصيلة الشعر بقوة كبيرة.
  • وتثبيتها في الرأس بشكل ثابت وأكثر قوة، يعمل على إنتاج مادة الكولاجين، يعالج فروة الرأس ويعمل على تجديد الزيوت الطبيعية الموجودة في فروة الرأس، ويعمل على إصلاح الخلايا الجذعية التالفة.
  • ويمنح الشعر مظهر أفضل ولمعان، وقوة، كما يستخدم في عمليات زراعة الشعر ليعمل على تسهيلها، حيث تسرع من ظهور نتائج عمليات زراعة الشعر بشكل كبير، وتساعد على سرعة إنبات الشعر للرجال.

التعليقات

اترك تعليقاً