سعر دواء توسين شراب
سعر دواء توسين شراب

يستخدم لطرد البلغم، فهو مهدئ للكحة وطارد للبلغم، حيث أنه دواء ذو فعالية عالية في علاج البلغم والكحة، حيث أن المادة الفعالة التي يحتوي عليها هي مادة الجوايفينزين، حيث تعمل على زيادة الإفرازات داخل الجهاز التنفسي مما يعمل على إفراز كمية أكبر من البلغم لطرده بشكل بسيط، وآمن، حيث يتراكم البلغم في الجهاز التنفسي بسبب الإصابة ببعض البكتيريا داخل الجسم، حيث أنه يعمل أيضاً على علاج السعال والقضاء عليه بشكل نهائي، وبالتالي لابد من التعرف على سعر دواء توسين شراب حتى نستطيع إيصال المعلومة لكل شخص يعاني من تلك الأعراض المجهدة والتي يرغب الكثير من مرضى الأنفلوانزا ونزلات البرد في التخلص منها بشكل نهائي، حتى يتم شفاؤهم بشكل كامل وآمن.

قد يهمك:- سعر دواء فيكتوزا فى مصر.

سعر دواء توسين شراب
سعر دواء توسين شراب

سعر دواء توسين شراب

  • يتوفر توسين في جميع صيدليات جمهورية مصر العربية حيث يوجد بسعر 9.50 جنيه مصري للعبوة الواحدة فقط، حيث أنه لابد من استخدامه تحت إشراف الطبيب دائماً.
  • يستخدم في علاج الأنفلوانزا، والتي تتسبب في وجود بلغم، ويساعد على علاج الالتهابات الحادة في الجهاز الشعبي، ويعمل على التخلص من الالتهابات التي تصيب منطقة الشعب الهوائية، والالتهاب الرئوي الشديد.
  • يوجد بعض الأعراض الجانبية التي يمكن أن تظهر على بعض الحالات إثر تناولهم لدواء توسين شراب، وهي: الخمول، قلة النشاط بشكل كبير، الكسل، زغللة بالعين، تشوش في الرؤية، الميل للنوم، صداع مزمن.
  • كما يمنع استخدام توسين شراب في بعض الحالات الأخرى، مثل: وجود حساسية لبعض مركبات الدواء، ويحذر استخدامه للأطفال أقل من 6 سنوات، ويحذر استخدامه أثناء فترات الحمل، والرضاعة.
  • فهو يؤثر بشكل سلبي على لبن الأم في تلك الفترات، ويصيب الأجنة بالتشوهات أثناء الحمل، يحذر استخدامه لمرضى السكر، ومرضى تضخم البروستاتا، لا يستخدم لمرضى ضغط الدم المرتفع.

التعليقات