اسعار الكلاب في مصر 2021
اسعار الكلاب في مصر 2021

يبحث كل محبين الكلاب عن اسعار الكلاب في مصر 2021 حيث أن الكلاب من الحيوانات الأليفة التي من السهل تربيتها في المنزل وأليفة ويمكن التعامل معها بكل سهولة ويسر ولا يسبب أي أضرار لصاحبه وهناك العديد من الأنواع المتاحة للشراء ويمكنك تحديد الأنواع التي تفضلها بمميزاتها والسعر المعلن لذلك عليك أن تنظر بعناية في الأسعار التالية التي سوف نقدمها من خلال هذا المقال.

اسعار الكلاب في مصر 2021

أقرأ أيضاً:- أسعار القطط في مصر 2021 بالصور>

اسعار الكلاب في مصر 2021
اسعار الكلاب في مصر 2021

اسعار كلاب الهاسكي

تتميز كلاب الهاسكي عن غيرها من الكلاب بقدرتها على دعم الزلاجات وسحبها بالإضافة إلى قدرتها على سحب الأحمال الخفيفة بسرعة معتدلة، حيث تمتلك فروًا كثيفًا وهي متوسطة الحجم ويمكنها التكيف مع الحياة معًا كمجموعات ومتوسط ​​الأعمار ما بين 12 و 14 سنة.

اسعار كلاب الهاسكي
اسعار كلاب الهاسكي

تعود أصول كلاب الهاسكي إلى سيبيريا، حيث تتمتع بمناخ بارد مشابه لمناخ البراري في ألاسكا حيث تم تربية كلاب هاسكي فيها من قبل عائلة تشوكشي لأداء المهام التي تساعد الناس على التكيف مع المناخ الذي يعيشون فيه مثل اعتمدوا على هذه الكلاب في سحب الزلاجات واقي الثلج وحارسه لأن جسم كلاب الهاسكي التي لها فرو كثيف يساعدها على البقاء على قيد الحياة رغم البرد القارس ،وكذلك حفر حفرة في الثلج للاختباء.

كلاب الهاسكي تأكل 3 أنواع من الطعام. الأطعمة المعلبة، الجافة أو الرطبة، أو خليط من الاثنين، أو الأطعمة النيأة مثل: لحم البقر، والدواجن، والضأن، والأسماك وأنواع معينة من الفاكهة ولكن يجب الحرص على عدم الجمع بينها نفس الوجبة بسبب الاختلاف في طريقة.

  • سعر الكلاب الهاسكي ما بين 3000-10000جنيه مصري.
  • سعر الجرو الصغير 4000 جنيه مصري.

اسعار كلاب البولدوج الامريكي

يُطلق عليه أيضًا اسم البلدغ وهو سلالة من الكلاب نشأت وتطورت منذ قرون في بريطانيا لاستخدامها في مصارعة الثيران، وكان هذا الكلب يتميز بالقوة والشجاعة في الغالب ولا يهتم بالألم وكاد يختفي عندما تم حظر قتال الكلاب في عام 1835 م.

اسعار كلاب البولدوج الامريكي
اسعار كلاب البولدوج الامريكي
  • يمتلك هذا الكلب عضلات قوية ويصل وزنه إلى 120 رطلاً، بينما يبلغ طوله حوالي 28 بوصة ولد بفك كبير ورأس كبير.
  • الهدوء إلى حد كبير ولكن على الرغم من ذلك يعيش البلدغ الأمريكي في عائلته وهو كلب اجتماعي مع أشخاص آخرين، سواء كانوا بشرًا أو حيوانات أليفة مثله.
  • يتميز بمعطفه القصير الناعم والذي يتناوب الألوان أحيانًا وأحيانًا يتكوّن من ثلاثة ألوان معًا.
  • مزاج هذا الكلب لطيف في الغالب وهو من الكلاب الحنونة التي تحب الأطفال ويمكن اعتبارها كلبًا مدللًا، وغالبًا ما يكون متيقظًا وواثقًا في نفسه وله ولاء كبير.
  • يخرج هذا الكلب عن طريقه ليفعل ما تطلبه منه ويعتبر من الكلاب التي لديها الكثير من الشجاعة، فقد ولد بغريزة وقائية قوية ومعروف عنه أفعال بطولية مع أصدقائه.
  • يصل سعر كلب البولدوج يبلغ سعره 2500 دولار.

اسعار الكلاب الجولدن

الكلاب بشكل عام لها أنواع وأصناف مختلفة ولذلك تستخدم هذه الكلاب لأغراض عديدة: بعضها يستخدم أنواعًا من الكلاب للزينة، والبعض يستخدمها للصيد، والبعض يكتسبها للسلامة والعمل.

اسعار الكلاب الجولدن
اسعار الكلاب الجولدن
  • يعتبر الكلب الذهبي أحد هذه الأنواع ويطلق عليه البعض اسم كلب المسترد الذهبي، ويعتبر هذا الصنف من أشهر السلالات في العالم لما يتمتع به من خصائص وخصائص فريدة.
  • كما أن هذا الكلب الذهبي من حيث الشكل والحجم مميز جدًا أيضًا، حيث يتراوح طول ذكور هذا النوع من الكلاب ما بين 56 و 60 سم بينما يتراوح طول الإناث من نفس النوع بين 50 و 56 سم، وهي بدون شك في الطول أقل من الذكور.
  • بالنسبة للأوزان ، يُنظر إلى الكلب الذهبي على أنه متوسط ​​الحجم عادةً حيث يتراوح وزن الإناث من هذا النوع بين 25-30 كجم بينما يزن الذكور ما بين 30-33 كجم تقريبًا.
  • له فرو مستقيم وثقيل ومتموج في كثير من الأحيان، وهو فراء غريب له مقاومة للماء أما فراء الكلب الذهبي فهو ذهبي وبني فاتح وهناك أيضًا أنواع حمراء وماهوجني وهي أقل شيوعًا.
  • أما بالنسبة للعمر فنجده قصير العمر إلى حد ما يتراوح من حوالي 10 إلى 12 عامًا، ومع توفر بيئة صحية وتغذية جيدة يزداد هذا العمر.
  • يعتقد بعض الناس أن الكلاب الذهبية لا يمكن تربيتها في منازل البشر بسبب طبيعتها العدوانية الرائعة ولكن هذه المعلومات خاطئة تمامًا نظرًا لحقيقة أنه يمكن تربية هذه الكلاب في المنازل ولكن من الضروري مراعاة التدريب اليومي و ترويضه وتقليل نشاطه العالي بشكل كبير.
  • يعتقد بعض الناس أن الكلاب الذهبية لا يمكن تربيتها في منازل البشر بسبب طبيعتها العدوانية الرائعة ولكن هذه المعلومات خاطئة تمامًا نظرًا لحقيقة أنه يمكن تربية هذه الكلاب في المنازل ولكن من الضروري مراعاة التدريب اليومي و ترويضه وتقليل نشاطه العالي بشكل كبير.
  • يتراوح السعر ما بين 2000 إلي 5000 جنيه مصري .

اسعار كلاب البطباط

كلب كثيف الشعر ومجعد يحب البطبطة في الماء وصديق للعائلة للغاية وهو أحد أذكى الكلاب وأكثرها نشاطًا في العالم.

اسعار كلاب البطباط
اسعار كلاب البطباط
  • سلالة كانت موجودة في جميع أنحاء أوروبا منذ قرون بشكل أو بآخر وكانت الأولى في القارة قبل وقت طويل من شق طريقها إلى الجزر البريطانية، ناهيك عن أمريكا الشمالية أو شرق آسيا أو أستراليا.
  • ترسم رسومات الفنان الألماني ألبريشت دورر الصورة الشعبية للسلالة في القرنين الخامس عشر والسادس عشر تم تسجيل مظاهر أخرى في الفن من قبل رامبرانت في صورة ذاتية رسمها عام 1631 م مع رفيقه في المقدمة لم يكن هذا النسب للرجل العادي بل كان لأغنى رجل أو ملوك.
  • هو الحيوان الأليف الرئيسي لإسبانيا في أواخر القرن الثامن عشر كما يتضح من لوحات الفنان الإسباني فرانسيسكو جويا وكان كلب البودل الفرنسي الصغير هو الحيوان الأليف المفضل في عهد لويس السادس عشر في نفس الوقت تقريبًا وتم تسجيل جد لويس السادس عشر لويس الخامس عشر  على أنه كان دائمًا لديه كلبه المفضل فيلو معهم، وهناك دليل محتمل على أن الملك لويس الرابع عشر واحتفظ به.
  • يتراوح سعر هذا النوع ما بين 450الي 1000 جنيه مصري .

اسعار كلاب الدوبرمان

تعتبر كلاب دوبيرمان من سلالات الكلاب الألمانية الأصل التي بدأت بالظهور عام 1890 وتعتبر هذه الكلاب من أكثر الحيوانات الأليفة شيوعًا وتتميز بالولاء والذكاء، وقد تم استخدام دوبيرمان في أعمال الشرطة أو كلاب حراسة وهذه الكلاب هي منتشر في العديد من البلدان لحيويتها ونشاطها ولأنها مناسبة للحياة الأسرية، وتعتبر من الكلاب متوسطة الحجم وذات الشعر الفاتح والجسم الرياضي يتراوح وزن ذكر كلب الدوبيرمان بين 34 و 41 ويتراوح وزن الأنثى ما بين 27 و 36 كجم ، ويبلغ طول ذكر كلب الدوبيرمان 69.8 سم بينما يبلغ طول الأنثى 64.8 سم.

اسعار كلاب الدوبرمان
اسعار كلاب الدوبرمان

يختلف لون جسم الدوبيرمان نسبيًا فقد يكون بني فاتح أو أزرق أو أحمر أو أسود ويتراوح متوسط ​​عمر هذه الكلاب ما بين 10 و 13 عامًا، ويتميز بذيل طويل ولكن معظمه من الذيل وتتم إزالته بعد خضوعه لعملية جراحية بعد ولادته بفترة وجيزة في العديد من البلدان مثل اليابان وروسيا والولايات المتحدة الأمريكية، وأثارت هذه العملية الجدل في الوقت الحالي وأصبحت عملية غير قانونية في العديد من البلدان.

  • يتراوح السعر ما بين 1500 جنية إلي 10000 جنية

التعليقات

اترك تعليقاً