عروض فتح الله المنصورة
عروض فتح الله المنصورة

اقترب عيد الأضحي المبارك ويستعد الجميع لشراء اللحوم ومستلزمات المنزل استعدادا لاستقباله، وتنتشر العروض في جميع فروع فتح الله جملة ماركت علي مستوي جمهورية مصر العربية، وإليكم عروض فتح الله المنصورة في جميع الأقسام.

أقرأ أيضاً:- عروض فتح الله.

عروض فتح الله المنصورة
عروض فتح الله

عروض فتح الله المنصورة

حرصا من فريق عمل هايبر ماركت فتح الله بالمنصورة علي إرضاء جميع عملائه، وتسهيل عملية الشراء عليهم بإقامة العروض الخصومات علي جميع المنتجات، وخاصة في موسم العيد، حيث تتضاعف عملية الشراء من قبل المستهلكين لإقامة العزائم وغيرها، وتستمر عروض فتح الله ماركت بالمنصورة حتي نفاذ كمية البضائع فيه.

عروض قسم اللحوم فرع المنصورة

يقدم فتح الله جملة ماركت خصومات هائلة علي اللحوم بمناسبة عيد الأضحي المبارك أعاده الله عليكم بالخير، فمن المتعارف عليه ثبات أسعار اللحوم ولكن فتح الله كسر القاعدة وقدم لأبناء المنصورة سعر كيلو اللحم بداية من 65 جنيه فقط وفقا لنوع اللحم بداية من البرجر وحتي اللحوم الكاملة الغير مفرومة، بتخفيضات من 10 وحتي 30 جنيه علي الكيلو الواحد، يمكنكم الآن الشراء وعمل الولائم كما تحبون.

خصومات البقالة فتح الله جملة ماركت

أما بالنسبة للبقالة بجميع منتجاتها من أجبان ولانشون وزبد وسمن وحلاوة طحينية ومربي وغيرها، فقد وصلت التخفيضات في هذا القسم إلي 20 % وتصل إلي 50 % علي بعض الأنواع خاصة المعلبات في فرع المنصورة وحتي نفاذ الكمية.

عرض قسم العطارة بالمنصورة

يشمل قسم العطارة جميع أنواع البهارات لتحضير أشهي المأكولات مثل الفلفل الأسود والكمون والحبهان والزعتر…إلخ، كما يشمل أيضا جميع أنواع الزيوت والوصفات، ووصلت الخصومات فيه إلي 20 % أيضا.

قسم الخضار والفاكهة

أما عن الفواكه والخضروات فلم يخلو هذا القسم من العروض أيضا حيث تبدأ الخصومات فيه من 10 % وحتي 25 % من القيمة الأصلية إرضاء لأهالي المنصورة.

وبالنسبة لقسم الإلكترونيات فعروضه لا زالت مستمرة.

التعليقات