بورصة محمد الجداوي
بورصة محمد الجداوي

من المعروف أن أسعار الدواجن ارتفعت في تلك الفترة، حيث أدى ذلك لارتفاع جميع السلع الغذائية الأخرى، وذلك بسبب غلاء أسعار الأعلاف الخاصة بالدواجن، كما أن الأسعار ارتفعت في جميع أنحاء الجمهورية، حيث ارتفع سعر الكتكوت وسعر كرتونة البيض، الأحمر والأبيض، وكذلك تم ارتفاع سعر الدواجن البيضاء والبلدي، ونحن الآن هنا للتعرف على أسعار بورصة محمد الجداوي والتي يتم تغيير الأسعار بها يومياً حسب التحديث الأخير في الأسواق المصرية، حيث يسأل الكثير من الأشخاص على أسعار الدواجن إلى ما وصلت حتى الآن، ونحن الآن بصدد التعرف على تلك الأسعار لنشرها لكل من يرغب بالتعرف عليه.

قد يهمك:- أسعار بورصة الدواجن محمد عادل بورصة الإيمان اليوم.

بورصة محمد الجداوي
بورصة محمد الجداوي

أسعار بورصة محمد الجداوي

  • تقوم بورصة الجداوي بنشر التحديث الجديد للأسعار بشكل يومي، حيث أن سعر كيلو الدواجن البيضاء داخل بورصة الجداوي وصل إلى مبلغ 28 جنيه للكيلو، كما أن سعر كيلو دواجن الساسو بمبلغ 33 جنيه.
  • أما سعر الكتكوت الأبيض داخل بورصة الجداوي فإنها تتراوح ما بين 5.50 جنيه ـ 6 جنيه مصري، أما سعر الكتكوت الساسو في بورصة محمد الجداوي فهي تتراوح ما بين 1.50 جنيه ـ 2 جنيه مصري.

قد يهمك:- بورصة الدواجن محمد عادل.

أسعار الدواجن اليوم في بورصة الجداوي

  • سعر كيلو الدواجن البيضاء بمبلغ 24 جنيه، وسعر كيلو الدواجن الساسو بمبلغ 26 جنيه، كما يتراوح سعر فرخة الكتكوت البلدي في بورصة الجداوي ما بين 1.85 جنيه ـ 2.50 جنيه مصري.
  • وسعر كيلو الفراخ الأمهات البيضاء في بورصة محمد الجداوي قد وصل إلى مبلغ 36 جنيه، وسعر كيلو الأرانب لحم يتراوح ما بين 37 جنيه ـ 40 جنيه، وسعر كيلو لحم الديك الرومي يتراوح ما بين 50 ـ 60 جنيه.
  • أما سعر كيلو لحم البط المولارد في بورصة الجداوي فيتراوح ما بين 13 جنيه ـ 13.50 جنيه مصري، وسعر كيلو لحم البط المسكوفي يتراوح ما بين 13 جنيه ـ 14.50 جنيه مصري.
  • كما وصل سعر البيض في بورصة الجداوي إلى 33 جنيه لكرتونة البيض الأبيض، و32 جنيه لكرتونة البيض الأحمر، كما أن كرتونة البيض البلدي يتراوح سعرها ما بين 32 جنيه ـ 33 جنيه مصري.

التعليقات

اترك تعليقاً