اسعار البورصة الفراخ اليوم
اسعار البورصة الفراخ اليوم

اسعار البورصة الفراخ اليوم شهدت ارتفاعا ملحوظا بشكل مفاجئ، مما أثر علي أصحاب المزارع والتجار الراغبين في البيع  بالإيجاب، وعلي الجانب الآخر أثر بالسلب علي أصحاب محلات الدواجن والراغبين في شراء الدواجن وبيعها، وقد شهدت الأيام الماضية حالة من الاستقرار في أسعار الدواجن بشكل عام ولم يكن ارتفاع الأسعار في الحسبان، وإليكم تفاصيل الارتفاع المفاجئ في أسعارها اليوم.

أقرأ أيضاً:- بورصة محمد الجداوي.

اسعار البورصة الفراخ اليوم
اسعار البورصة الفراخ اليوم

اسعار البورصة الفراخ اليوم

علي الرغم من اقتراب عيد الأضحى المبارك والذي من المتوقع فيه زيادة أسعار اللحوم الحمراء، إلا أننا قد تفاجئنا بارتفاع مفاجئ في أسعار الدواجن، مما أثر علي الكثير من التجار الذين يحتاجون إلي الدواجن بشكل يومي.

أسعار بورصة الفراخ البيضاء

الفراخ البيضاء أكثر أنواع الدواجن طلبا في السوق، والإقبال عليها متزايد من قبل التجار والمستهلكين، نظرا لتناسب أسعارها مع الجميع، وأوزانها التي تصل إلي 3 كيلو جرام، ارتفاع سعر الفراخ البيضاء اليوم كان ملحوظا في بورصات الدواجن، حيث تراوح بين 27 جنيه كحد أدني و 28 جنيه كحد أقصي بالنسبة لسعر الكيلو الواحد.

أقرأ أيضاً:- بورصة الدواجن محمد عادل.

أسعار الفراخ الساسو اليو

نظرا لندرة الفراخ الساسو في السوق وقلة تربيتها من قبل أصحاب المزارع، فنجد أسعارها مرتفعة جدا وقد وصل سعر كيلو اللحم في دجاج الساسو اليوم 39 جنيه كحد أدني و 40 جنيه كحد أقصي في البورصات.

سعر الفراخ البلدي اليوم

سعر لحم الفراخ البلدي أقل من الساسو نسبيا، والطلب عليها أكثر من الساسو في السوق حيث تحظي بشعبية كبيرة لمحبي الأكل الصحي الخالي من الهرمونات، وقد جاءت أسعار الفراخ البلدي كحد أدني 35 جنيه للكيلو ، و36 جنيه كحد أقصي في جميع البورصات.

أقرأ أيضاً:- أسعار بورصة الدواجن محمد عادل بورصة الإيمان اليوم

أما لحم أمهات البيض فقد جاء سعر الكيلو 19 جنيه كحد أدني و 20 جنيه كحد أقصي، وسنوافيكم دائما بأي جديد في الأسعار.

التعليقات