بورصة الدواجن محمد عادل
بورصة الدواجن محمد عادل

بورصة الدواجن محمد عادل وغيرها هي ما يثير فضول كثير من المواطنين بشكل يومي، وذلك بسبب التغير اليومي والمستمر في أسعار الدواجن بأنواعها بين الدواجن البيضاء والحمراء والكتاكيت، وبجانب الأنواع فإن التغير المستمر بين ارتفاع وانخفاض أسعار الدواجن يعتمد على تغير فصول السنة، وكذلك غلو أسعار الدواجن في المناسبات والمواسم المختلفة مثل الأعياد وغيرها وهذا بسبب زيادة الطلب على الإنتاج الداجنى بشكل ملحوظ في خلال هذه المواسم.

قد يهمك:- أسعار بورصة محمد عادل بورصة الإيمان اليوم.

بورصة الدواجن محمد عادل
بورصة محمد عادل

بورصة الدواجن محمد عادل

تحديث اليوم السبت 02 أكتوبر لعام 2021 ميلادياً، وسجلت بورصة الدواجن  للفراخ البيضاء 27 جنيه، وسجلت بورصة محمد عادل للساسو 41 جنيه مصري.

  • قامت بورصة محمد عادل لإنتاج الدواجن بتسهيل الحصول على معلومات حول أسعار الدواجن المتغيرة يوميًا عبر موقعها الالكتروني، وسنقوم بعرض هذه الأسعار نقلًا عن الموقع الخاصة ببورصة عادل حتي يتثنى لكم معرفتها.
  • سعر الدواجن وفقًا لبورصة محمد عادل اليوم الموافق السبت 2 أكتوبر لعام ٢٠٢١ هي ٣٠ جنيهًا للكيلو الواحد من الدجاج الأبيض، ووصل سعر الساسو إلى 35 جنيهًا للكيلو الواحد، وسعر الكتكوت الأبيض قد وصل إلى 4.5 جنيهات اليوم.

تحديث جديد ليوم السبت الموافق 2 أكتوبر 2021، حيث سجل سعر الفراخ البيضاء 26 جنيهاً مصرياً ليسجل انخفاض جديد، بينما سجل سعر الساسو 29 جنيه، بينما سجل للفراخ البلدي 35 جنيه وأخيراً سجل للأمهات 16 جنيه لسعر الكيلو.

تحديث اليوم 02 أكتوبر، حيث ارتفع سعر الدواجن البيضاء 2 جنيهاً واستقرت باقي الأسعار قبل دخول شهر رمضانـ وسجلت الأبيض 29 ل 32 جنيه.

قد يهمك:- بورصة البيض ببنها أسعار البيض اليوم.

تربية الدواجن

  • تربية الدواجن هي هواية لكثير من السيدات المصرية، حيث أنها تعد أحد مصادر الدخل في البيوت المصرية عبر تربية الدواجن وبيعها، وكذلك تربية الدواجن تعمل على سد احتياجات أصحابهم من اللحوم، حيث أنه مصدر موفر ومضمون للحصول على الدواجن.
  • وقبل البدء في تربية الدواجن يجب مراعاة بعض النقاط مثل توافر مكان مناسب لتربية الدواجن ويحتوي على نسبة تدفئة معينة، والعمل على تقديم وسائل التغذية المناسبة للدواجن، كما يجب على من يربى الدواجن أن يقدم كافة التحصينات اللازمة التي تساعد في الحفاظ على صحة الإنتاج.

تحديث أسعار الدواجن في بورصة محمد عادل ليوم السبت 2-10-2021 حيث هناك ارتفاعات مقبلة على الدواجن والفراخ وذلك قبل دخول شهر رمضان.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا بعنوان بورصة الدواجن عادل، وقد قدمنا أسعار الدواجن اليوم 2-10-٢٠٢١ آملين أن يكون الموضوع قد أفادكم.

التعليقات