بورصة البيض ببنها أسعار البيض اليوم
بورصة البيض ببنها

من العناصر الغذائية الهامة في حياة الإنسان هي البيض، حيث أنه يحتوي على البروتين اللازم لعملية بناء الجسم والعضلات، وكذلك يحتوي على العديد من المعادن مثل الكالسيوم واللازم لبناء الأسنان والعظام، كما أنه مفيد ومغذي بشكل كبير، ويدخل في صناعة الكثير من الأطعمة المختلفة، كما يدخل في صناعة الكثير من الحلويات الشرقية والغربية والعديد من الأنواع الأخرى أيضاً، وبالتالي فإنه له العديد من الاستخدامات الهامة اليومية في أي بيت، ومن هناك كان لنا أن نتعرف على الكثير من فوائد البيض المتعددة، وبالتالي فإنه لابد من التعرف على أسعار البيض في بورصة البيض ببنها أسعار البيض اليوم في البورصة والتي يتم تعديلها يومياً وتحديثها للأسعار الجديدة بشكل يومي مستمر.

بورصة البيض ببنها
بورصة البيض ببنها

بورصة البيض ببنها أسعار البيض اليوم

  • سعر البيض البكيني في بورصة بنها اليوم بمبلغ 3.15 جنيه للبيضة الواحدة، أما سعر البيض الفرنساوي فهو بمبلغ 3.30 جنيه للبيضة الواحدة، وعن البيض المسكوفي فإنه بمبلغ 6.50 جنيه.
  • وسعر البيض الرومي في بورصة بنها اليوم وصل لمبلغ 5.25 جنيه، وسعر بيض المولار المحلي وصل اليوم لمبلغ 7 جنيه للبيضة الواحدة في بورصة بنها بأسعار اليوم.

أسعار البيض في البورصات المختلفة اليوم

  • سعر البيض الأحمر في بورصة البيض اليوم بمبلغ 41.5 للكرتونة، أما سعر لابيض الأبيض بمبلغ 38.50 للكرتونة، وسعر البيض البلدي اليوم في بورصة البيض فبمبلغ 44 جنيه للكرتونة.
  • وفي بورصة رشاد حمزة العياط سعر البيض الأحمر وصل لمبلغ 41.50 جنيه للكرتونة، أما البيض الأبيض فبلغ سعره 38.50 جنيه للكرتونة، أما البيض البلدي فوصل لمبلغ 44 جنيه للكرتونة.
  • سعر البيض الأحمر في بورصة أحمد الجوهري اليوم وصل لمبلغ 41.75 جنيه للكرتونة، أما البيض الأبيض فوصل سعره لمبلغ 38.75 جنيه للكرتونة، أما البيض البلدي فوصل سعره لمبلغ 44 جنيه للكرتونة.

التعليقات